• 0559394214

نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب

ديسمبر 6, 2016 3:47 م

نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب        

0559394214

نقل العفش قد تبدو مهمة بسيطة عند البعض، لكن عند الشروع بها ستظهر المفاجآت، لذلك فإن نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب ستكون كفيلة بإتمام مهمة نقل عفشك بطرق عملية وبالاعتماد على التقنيات الحديثة التي تفيد في عملية إسراع نقل العفش أولاً، والأهم من ذلك هو ضمان وصوله إلى وجهته سليماً.

لماذا شركة الجزيرة لنقل العفش

إننا كأفضل نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب نمتلك كافة الخبرات اللازمة لإتمام العمل بكل الطرق المتاحة، وذلك بالاعتماد على موظفين من ذوي الخبرات العالية في كافة العمليات والآليات التي تأتي مع عملية نقل العفش، من فك وتركيب وتغليف وفزر الأثاث والعفش حسب نوعه وحجمه.

وباعتبارنا نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب مميزة فإن لدينا فرق متعددة، وكل فرد من فريق العمل لدينا يعرف دوره بدقة، ويدرك العمل الموكل إليه، ففريق الفك هم أول من يعملون في منزلك، وهم خبراء بحيث لن يصعب عليهم فك أي قطعة أثاث مهما كان فكها صعبا، مثل فك المطابخ والفرش والأسرة الكبيرة، كذلك الخزائن العالية والمرايا وبعض الأجهزة الكهربائية التي يتطلب نقلها تفكيكاً بسيطاً.

في المرحلة الثانية تأتي مهمة فريق التغليف، الذين يضعون مواد ذات جودة عالية تساعد على حماية العفش من الخدش أو الكسر، والتغليف يكون على حسب نوع العفش، حيث يوجد للزجاجيات والفخار واللوحات نمط معين من التغليف، كذلك يتم تغليف الأخشاب بحيث تبقى آمنة من الخدش، هذه الخدمة تقدم ضمن أسعار مناسبة، وذلك لنكون نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب من الشركات الأكثر شعبية ومن الخيارات الأولى عند العملاء.

لدينا في نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب تقنيات تسمح بتنزيل ورفع العفش خارج البناء وذلك عن طريق رافعة أو ونش، ويمكن تنزيل العفش دون الحاجة إلى استخدام السلالم، مما يؤدي ذلك إلى الإسراع في عملية النقل والانتهاء منها بسرعة، دون شعور العميل بالممل أو ضياع الوقت، ومن ناحية أخرى تحافظ على مجهود عمالتنا، وتجنبهم مخاطر حدوث ضرر بالعفش عند نقلهم إياه يدوياً.

نحن باعتبارنا أفضل نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب رائدة في المملكة فإننا مستعدون للوقوف عند طلباتكم في أي وقت تريدون، وما عليكم سوى الاتصال بخدمة العملاء لدينا، لتحديد موعد أولي لإجراء الكشف عن نوعية العفش المراد نقله، ومن ثم يصار إلى تنفيذ الخدمة ضمن الجدول الزمني المحدد، والذي يتناسب مع وقت العميل.