Uncategorized

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

0542663915

نظراً لارتفاع درجة الحرارة ببلاد الخليج العربي ولا سيما المملكة العربية السعودية فإن الحاجة إلى المكيفات من ضروريات الحياة، فيحتاج البعض إلى شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض لغرض الصيانة أو التنظيف أو تركيب مكيف جديد أياً كان نوعه، فالشركة التي نتحدث عنها اليوم من كبرى الشركات العاملة في هذا المجال الخدمي الهام، وإليكم نبذة مختصرة عنها.

مميزات شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض:

  • فروع الشركة منتشرة بمدينة الرياض وبعض المدن الأخرى بالمملكة، ويتعامل فريق العمل مع كافة أنواع المكيفات سواء المركزية والاسبلتلأنه يعمل في مجال التكيف والتبريد لسنوات تجاوزت العشرة أعوام.
  • تعمل الشركة على صيانة وتنظيف وفك وتركيب المكيفات الدولابية والشباك والأنواع الأخرى لأنها تمتلك مهندسون أصحاب الخبرة، والقادرين على وضع الحلول لكافة المشكلات التي يتعرض لها المكيف سواء عيوب المد أو تسرب المياه من ماسورة الصرف، وكذلك نقص غاز الفريون المسئول عن التسخين والتبريد بالمكيف.
  • تمنح شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض شهادة ضمان للعميل والتي تنص على المتابعة لمدة عام، وبهذا يكون التعاون والتواصل ما بين الشركة والعميل، ويشمل الضمان الكشف على غاز الفريون والتأكد من عدم وجود تنسيم وذلك بمتابعة الدكت.
  • لا تستخدم الشركة غاز الفريون المستورد من الصين أو الهند ولكنها تستخدم الغاز الأمريكي الذي يحافظ على المكيف، ولا تنتج عنه الروائح الكريهة ويزيد من كفاءة حركة المراوح.
  • تستخدم الشركة قطع الغيار الأصلية والمستوردة من الخارج.

الخدمات المقدمة من شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض:

  • اعتقد أنه من أفضل الخدمات المقدمة من الشركة هي المصداقية التي يقوم عليها أي عمل جاد، فالمصداقية تولد الثقة وبهذا تتوسع دائرة عملاء الشركة ويزداد عددهم يوماً بعد يوم.
  • تتميز الخدمة بالكفاءة والجودة لأن الشركة لا تعتمد على العمال والفنيين فحسب، ولكنها تعين المشرفين المتابعين لحركة العمل.
  • تقدم الشركة خدمات النقل والتركيب وإصلاح كافة الأعطال، ويمكنها تركيب المكيفات الجديدة.
  • بعد الانتهاء من العمل تقدم الشركة بعض التوصيات للعميل حتى يحافظ على كفاءة المكيف ولا يعرضه للتلف أو العطل.

أسعار شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض:

تحرص الشركة على تقديم خدمة متميزة مناسبة لجميع الطبقات، فلا تقلق أيها العميل العزيز من الأسعار التي تتناسب مع:

قطع الغيار المستخدمة أثناء عملية التركيب، وعدد الفنيين والعمال القائمين على العمل، وعدد ونوع المكيفات التي يحتاج العميل إلى فكها وتركيبها، وأخيراً طريقة نقل المكيفات فربما نقلها العميل بنفسه لمقر الشركة أو نقلتها الشركة من خلال السيارات المخصصة لذلك. كما تقدم الشركة العروض والتخفيضات والخصومات على مدار العام سواء كانت الخدمة المقدمة النقل أو الصيانة أو التركيب، وكل ما على العميل هو الاتصال على خدمة العملاء من خلال الأرقام المتوفرة في نهاية المقال، ويمكنه ترك رسالة نصية على موقع الشركة وسوف يتلقى الرد على الفور.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى