Uncategorized

شركة رش الباعوض والناموس بالرياض

شركة رش الباعوض والناموس بالرياض 0559394214

يعد الناموس او البعوض من اكثر الحشرات المزعجة المنتشرة في جميع انحاء العالم بشكل كبير، وهذه الحشرات مضرة جداً فهي تعمل علي نقل الامراض بين الاشخاص كما أن لدغتها مؤلمة جداً ويمكن ان تسبب التحسس لدي البعض كما انها تمنح شعور بعدم الراحة والانزعاج والحكة وهناك العديد من الاسماء التي يتم اطلاقها علي الناموس منها الهسهس والشنيوله وذلك طبقاً للدولة او المكان، ويتسائل العديد من الاشخاص عن افضل طريقة لقتل الناموس ولذلك يسعدنا ان نستعرض معكم الآن في هذا المقال مجموعة مميزة من الوصفات الطبيعية التي تعد افضل طريقة لقتل الناموس دون الحاجة الي شراء مبيدات حشرية باهظة الثمن ولا تعطي نتائج فعالة في اغلب الحالات، تعرفوا معنا الآن علي افضل طريقة لقتل الناموس خاصة في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة وازدياد انتشار الناموس والحشرات بشكل عام في المنزل .

                      شركة رش الباعوض والناموس بالرياض

الامراض التي يتسبب الناموس في نقلها

  • فيروس النيل المغربي : يعد هذا من اشهر الامراض التي يقوم الناموس بنقلها، وهذا المرض يصيب الاشخاص ذوي المناعة الضعيفة خاصة الاطفال الرضع وكبار السن، ويكثر انتشاره في جنوب ووسط أوروبا وجنوب غرب أفريقيا وآسيا .
  • الحمى الصفراء : هذا المرض ينقله الناموس وينتشر في امريكا الوسطي والجنوبية وافريقيا .
  • حمى الدنجي : هي حمى فيروسية تنقلها بعوضة الحمى الصفراء وبعوضة النمر الآسيوي اللتين تعيشان وتكثران في المناطق الحضرية والاستوائية، كما تنتشر ايضاُ في مصر والسعودية والسودان، واعراض هذه الحمى تشبة اعراض الملاريا .
  • مرض الملاريا : هذا المرض ينتشر بشكل كبير في قارة افريقيا، وقد تسبب في قتل ملايين البشر حتي الآن .

لحماية نفسك وعائلتك الآن من هذه الامراض الخطيرة التي ينقلها الناموس يمكنك استخدام بعض الوصفات الطبيعية الفعالة التي تساعد علي التخلص من البعوض والناموس بشكل نهائي مع ضمان عدم ظهورهم من جديد، بدلاً من شراء المبيدات الحشرية الكيميائية التي تتوافر بكثرة في الاسواق والتي لا تعطي نتائج فعالة بالاضافة الي ان لها آثار جانبية ضارة علي الافراد المقيمين بالمنزل والحيوانات الاليفة الموجودة فيه، ولذلك نستعرض معكم الآن افضل طريقة لقتل الناموس بمواد طبيعية فعالة وبسيطة ومتوفرة في كل منزل .

وصفات طبيعية لقتل الناموس

التخلص من الناموس نهائيا معنا شركة الجزيره

  • الكافور : يمكن استخداه للتخلص من الناموس بشكل سريع وفعال، وهو يعد من اسهل الطرق الطبيعية الفعالة التي تقضي علي الناموس نهائياً، كل ما عليك فعله هو القيام برش الكافور الخفيف في الغرفة واغلاق كافة النوافذ والابواب لمدة 15 دقيقة فقط، وبعد ذلك عند دخولك الي الغرفة سوف تجدها خالية تماماً ونهائياً من الناموس .
  • التولسي او الريحان المقدس : يساعد علي التخلص من الناموس من خلال مجموعة من الطرق والاستخدامات، فيمكن زراعة شجرة تولسي بالقرب من المنزل لطرد الناموس بعيداً ومنعه من الاقتراب من المنزل، حيث أن الناموس لا يمكنه تحمل رائحته التي تعمل علي قتل يرقات الناموس وبالتالي منع نموه من الاساس .
  • الثوم : رائحة الثوم بالنسبة للبعوض تعتبر كالسم، قم فقط بغلي الثوم في ماء ومن ثم وضع هذا الماء في زجاجة زذاذ ورش السائل بجميع انحاء المنزل، سوف تساعدك هذه الوصفة علي ابقاء الناموس بعيداً وطرده تماماً من المنزل .
  • الزعتر : يساعد الزعتر علي التخلص من الناموس الناقل لمرض الملاريا، قم بخلط اربعة قطرات من زيت الزعتر وملعقة من زيت الجوجوبا او زيت الزيتون مع ملعقتين من الماء، وقم برش هذا الخليط في جميع غرف وانحاء المنزل للقضاء علي الناموس خلال وقت قصير جداً وسوف تلاحظ النتيجة بنفسك من أول استخدام .

    شركة رش الباعوض والناموس بالرياض الجـــــــزيرة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى